فرسان القرآن فرسان القرآن
المواضيع الأخيرة
 جديد الشيخ محمود عزام ربع العصر عزاء- الحاج السيد بكرى شرارة -منية السباع - بنها -قليوبية 10-2-2018-- خاص ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ طلعت الدمرداش ربع العصر عزاء- الحاج السيد بكرى شرارة -منية السباع - بنها -قليوبية 10-2-2018-- ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الأمسيه الدينيه الجماهيريه من مسجد الرحمن الرحيم بقرية نقباس مركز بنها محافظة القليوبية اليوم الجمعة 3-11-2017 ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ محمود صابر سورة النساء عزاء الحاج سعد سيف منية السباع 28-10-2015 خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ محمود صابر سورة يوسف عزاء الحاج سعد سيف منية السباع 28-10-2015 خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ محمدى بحيرى اخرالمائدة عزاء سعدسيف منية السباع 28-10-2015 خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ محمدى بحيرى اخر ال عمران عزاء عميدعائلة سيف منية السباع 28-10-2015خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ عصام احمد شاهين سورة يوسف من عزاء الحاج محى يوسف شرف الدين من نقباس بنها قليوبية 3=8=2016 خاص بمكتبة ابواحمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ احمد عبد الوهاب شحاته سورة مريم من عزاء الحاج محى يوسف شرف الدين من نقباس بنها قليوبية 3=8=2016 خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ احمد عبد الوهاب شحاته سورة البقرة وءال عمران من عزاء الحاج محى يوسف شرف الدين من نقباس بنها قليوبية 3=8=2016 خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد  الشيخ ممدوح جودة سعد سورة النمل والحاقة من عزاء الحاج عبد العزيز سليمان سيف من ميت السباع 20-6-2016 خاص بمكتبة ابو احمد ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ ممدوح جودة سعد سورة النساء من عزاء الحاج عبد العزيز سليمان سيف من ميت السباع 20-6-2016 خاص بمكتبة ابو احمد ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ ممدوح جودة سعد سورة الحِجْر من عزاء الحاج عبد العزيز سليمان سيف من ميت السباع 20-6-2016 خاص بمكتبة ابو احمد ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ محمد ابو ليلة سورة الإسراء من عزاء حرم الحج عبد الموجود أبو غراب 24-6-2016 خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد ) جديد الشيخ محمد ابو ليلة سورة الحشر من عزاء حرم الحج عبد الموجود أبو غراب 24-6-2016 خاص بمكتبة ابو احمد القرآنية ( آخر رد : ابو احمد )

فرسان القرآنفرسان القرآنفرسان القرآن
 
FEQ بعض من فوائد المأكولات المذكورة فى القرآن الكريم
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى:
التسجيــــــل كعضو فى المنتدىمشاركات جديدةالبحث فى المنتدىمشاركات اليوممواضيع لم يتم الرد عليهاأنشط المشاركين فى هذا اليومتسجيل الدخول
 
فرسان القرآنفرسان القرآن فرسان القرآنفرسان القرآن

شاطر | .

بعض من فوائد المأكولات المذكورة فى القرآن الكريم

العضو الحبيب :
محمدصلاح
طبيب المنتدى
طبيب المنتدى
avatar

بيانات العضو
ذكر
المشاركـــــات : 5575
العمر : 23
الدولة : مصر
المتصفح : FireFox

فرسان القرآن
مُساهمةموضوع: بعض من فوائد المأكولات المذكورة فى القرآن الكريم 
 الوقتالخميس 25 يوليو 2013, 10:07 am

أحبتى فى الله أقدم لكم هذا المقال المميز الذى قرأته على الشبكة العنكبوتية فجئت به إليكم
  فوائد المأكولات المذكورة في القرآن الكريم






أطعمة كثيرة ذكرت في القرآن الكريم، وهي تتمتع بعدد هائل من الفوائد الصحية بفضل احتوائها على كمية عالية من المواد المغذية. في مناسبة الشهر الفضيل، جمعت “أنا زهرة” بعض الأطعمة التي وردت في القرآن الكريم لتعريفك إلى فوائدها الصحية.

العنب: غنى جداً بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي من الشيخوخة. ويحتوي أيضاً على سكر الغلوكوز الذي يمنح الجسم النشاط والطاقة.

الزيتون: يحتوي الزيتون على نوع مفيد جداً من الدهون الصحية. الدهون في الزيتون تساعد في الوقاية من أمراض القلب والسرطان. كما أنّ الإكثار من تناول زيت الزيتون يعطي البشرة نعومة رائعة ويقوي الشعر.

التين: يعالج التين الإمساك وأمراض الجهاز الهضمي. كما يعمل على تطهير المسالك البولية والكلى من السموم. بالإضافة الى ذلك، يحمي التين من فقر الدم ويساعد في إنتاج الكريات الحمر.

الرمان:
يحتوي الرمان على كمية عالية من فيتامين “سي” الذي يعزز جهاز المناعة ويكافح الزكام. كما يحتوي على كمية هائلة من المواد التي تحمي الشرايين من الضرر، مما يقي من أمراض القلب.

الزنجبيل: يساعد الزنجبيل في تخفيف الغثيان. وهو يُعتبر أيضاً طارداً لسموم الجسم. ينشط الجسم ويخفف من اضطرابات الجهاز الهضمي.

الرطب: يعتبر الرطب منجماً من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم. ينظف الرطب المعدة ويقضي على أوجاع الدورة الشهرية ويزيد الطاقة.

العسل: يعالج العسل آلام الحلق ويقضي على التهابات المفاصل ويعزز جهاز المناعة. واذا تم تناول العسل الممزوج مع القرفة، ستخفّ معدلات الكوليسترول بشكل رائع في الجسم.


فسبحان الله الخلاق العظيم



التوقيع


إن كان لديك أى برامج أو تلاوات أو أى شىء تريد رفعه على المنتدى فقم بالتسجيل وسنقوم بمساعدتك إن شاء الله
نرجوا المشاركة معنــــــــــــــــــا
محمد صلاح أحمد عبدالمعطى
 
 
صفحة 1 من اصل 1
إضافة رد سريع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لنشر الخير-