منتدى فرسان القرآن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
محمدصلاح
محمدصلاح
طبيب المنتدى
طبيب المنتدى
ذكر
المشاركـــــات : 5575
العمر : 29
الدولة : مصر
المتصفح : FireFox

هام ماذا بعد حرق المصحف يا مسلمين ؟؟

الأحد 12 سبتمبر 2010, 5:25 pm
لا اله الا الله محمد رسول الله
لقد امتلئنى الحزن والهم والغم والغل والبغض والكراهية منما سمعت من الاسلوب الذى يعامل بة الدين الاسلامى الحنيف من احتكار واهمالوتعنت وقتل وسباب وكثير من الاسفاف الاعمى من الغرب المتوحش الكاسر لكلمسلم على وجة الارض
ولاكن تصل الى حرق كتاب الله عز وجل فانا اتمنى الموت قبلان ارى ذلك اليوم الاسود كيف اقابل ربى وانا مربط الايدى مقطع السان كفيفالعينين لانى لا استطيع ان اعمل شىء ضد هذا العدوان الغاشم على المصحفالشريف ماذا اقول لآبنائى عن عدم الحفاظ على كتاب الله من المساس منالنجسة اكلى الخنزير
متى يكون موجود من ينصر الدين متى متى متى متى
الا يوجد حاكم واحد فقط يرد على هذا العدوان على المصحفالا يوجد شخص واحد يغير غيرة واحدة على دينة ويخاف من ربة يوم لقائة واللهستسألون يا من بايدكم الرد والمنع ولم تفعلوا
سيكون يوم اسود على الدنيا اجمع انا اعلم ان الله تعالى قال فى كتابة العزيز (انا نزلنا الذكر وانا لة لحافظون ) ولاكن نحن ماذا سنفعل سنشاهد ونستنكر ونندهش هذ ما سنفعلة وبعد ذلك .
اين صلاح الدين اين عمر بن الخطاب اين المسلمون الكل متفرغامام المسلسلات والافلام والاغانى والقيل والقال هذا ما يفعلة المسلمونالان متى الافاقة يا امة محمد اسئلكم سؤال ؟؟؟؟
لو جاء احد الى بيتك واخذ ولدك فلزةكبدك والقى علية اى مادة مشتعلة ثم قام بحرقة وتذكر امام عينك هذا المشهدماذا ستكونوا فاعلين ماذا ستكونوا فاعلين ؟ اريد الاجابة !!!!!!!!!
ما بالكم بحرق الدين الذى خلقت من اجلة ولولا هذا الدين ماجاء الولد اصلا اتحافظوا على الولد ام الدين ؟ اناشد احبابى فى منتدى(حدائق الايمان ) بمحاربة هذا اليوم الاسود ولو بالكلمة ولو بالدعاء منالقلب اين تنفيذ حديث رسول الله صل الله علية وسلم ( من راى منكم منكرا فليغيرة بيدة فأن لم يستطع فبلسانة فان لم يستطع فبقلبة وذلك اضعف الايمان )دةالمنكر يا احبابى لاكن حرق المصحف اشد من اى منكرات انا فى قمة الزهولوالا وعى لا اتخيل ان يجىء هذ اليوم وانا متعايش اشرب والبس واتنعم بنعمالله وانا مقصر فى حفظ كتاب الله من الكفرة الفجار انظروا لما يحدث فىامريكا ....

رفض القس الأمريكي تيري جونز حرقة الله , صاحب فكرة حرقنسخ من المصحف الشريف في ذكرى هجمات 11 سبتمبر, تحذيرات الجنرال ديفيدبتريوس قائد القوات الأمريكية في أفغانستان, وأصر على موقفه.

وقال: إنه في الوقت الذي يتفق فيه مع الرأي القائل بأن منشأن حرق نسخ من القرآن قد تؤدي الى اعمال انتقامية، فإن "امريكا يجب انتتوقف عن الاعتذار لتصرفاتها وتكف عن الانحناء للملوك" على حد وصفه.

وأضاف القس تيري جونزحرقة الله:"متى ستنهض اميركا للدفاععن الحقيقة؟ وبدلا من ان نكون نحن من يوجه اليهم اللوم على الافعال اوالجرائم التي ارتكبها آخرون, لماذا لا نوجه اليهم تحذيرا؟ لماذا لا نرسلتحذيرا الى الاسلام المتطرف ونقول له إذا ما هاجمتمونا فسنهاجمكم",على حدقوله.

وتابع: "ندرك ان هذا العمل قد يسيء الى الاشخاص ويسيء الىالمسلمين. وانا اكون مستاء ايضا عندما يحرقون العلم الأمريكي أو عندمايحرقون الكتاب المقدس".

وأوضح أن الهدف من خطة حرق المصحف هو" توجيه رسالة واضحةالى العناصر المتطرفة في الاسلام لكي نقول لهم انه لن يتم التسامح معهم فيالولايات المتحدة",على حد تعبيره.

وتخطط الكنيسة الواقعة في مدينة جاينيسفيل بولاية فلوريداالأمريكية إلى حرق نسخ من القرآن في ساحة الكنيسة ويقوم أفراد تابعون لهابترويج الحدث على شبكة الانترنت عبر موقع الكنيسة ومواقع الشبكاتالاجتماعية مثل فيسبوك.

وقد أثار اعلان الكنيسة أمريكية حملة ادانات واسعة شملت دولا اسلامية وغربية على حد سواء.

وقد أعرب البيت الابيض عن قلقه بشأن ما تعتزمه الكنيسةالأمريكية, واعتبر المتحدث باسم البيت الابيض روبرت جيبس ان هذه الدعوة"تضع قواتنا في خطر, واي نشاط من هذا النوع يعرض قواتنا للخطر هو مصدر قلقبالنسبة لادارتنا".

كما نددت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون بخطط الكنيسةووصفت قرارها بأنه "شائن"، بينما وصففه وزير العدل إريك هولدر بأنه "خطيروأحمق".

وجاء ذلك بعد تحذيرات الجنرال ديفيد بتريوس قائد القواتالأمريكية في افغانستان من ان حياة الامريكيين ستكون عرضة للخطر ان مضتالكنيسة في تنفيذ خطتها الرامية الى حرق نسخ من القران.

وقال بترايوس إن من شأن خطوة القس الامريكي خلق مشاكل "ليس في كابول فحسب، بل في كل ارجاء العالم."

والان ماذا ستفعلوا يا مسلمون ستنظرون مثل الابل والانعام
ام سيخرج صلاح الدين صدقونى الفتنة ستكون شديدة لو حدث هذا الحدث الاسود النصارى فى كل مكان فى العالم والمسلمون عددهم
اكثر ايضا فى كل مكان لو فوجئتوا بقتل اهل الذمة فى ثأئر البلاد وسيكون ايضا داخل امريكا ولن تقدروا على منع هذة الفتنة ولو بالحرب افيقوا يا حكام العرب المُلك سيزول المنصب سيزول المال كلة سيزول وستسألون عن التقصير لانة بايديكم انتم بعد ارادة الله
انة اختبار لكل مسلم على وجة الارض من الذى سينصر الدينومن سيكون سلبى جبان اعتز عن التشبيهات التى من الممكن ان تسىء الى اى احدولاكن صدقونى انا فى قمة الغليان الحامى ساموت غيظا من هذا الحدث الاسوداطلب من كل مسلم فى ( مصر -السعودية - ليبيا - الجزائر- تونس - المغرب -سوريا - لبنان- السودان - افغانستان -باكستان - فلسطين -العراق- فى شتى بقاع الارض) انصروا الدين ولو بكلمة اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد
اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى